Monday, May 14, 2007

يا يهود العالم اتحدوا !


السلام عليكم ..
آسف للخروج عن سياسة المدونة فالموضوع هذه المرة عام قابل للنقاش وفى نفس الوقت فضفضة شخصية لم أستطع منعها أكثر من هذا ويمكنكم اعتبار هذا الموضوع زائدًأ على المدونة ومن أتى ليقرأ قصة أو قصيدة أو مقامة أو غيرها فمن الأفضل أن ينصرف عن المدونة تاركًا الموضوع دون قراءة فربما قد لا يهمه فى شيء - حتى لا اثير سخطه - وان كنت أعتقد أنه يهمنا جميعًا .
فى البداية عنوان المدونة لا يدل على اننى عميل ولا شيء مما سيجول بؤوسكم ولكن وجدته عنوانًا مناسبًا فوضعته , هذا كل ما فى الأمر وان كانت اسرائيل المزعومة لن تشغل فى هذا المقال الشيء الكثير بل ستكون مجرد مثال لتنبيهنا الى ما آل اليه حالنا من تفاهة و هيافة و قلة أدب ومسخرة .
الصورة التى ترونها أمامكم - تفو على اسرائيل - وجدت الكثيرين يتهموننى بالسوقية لأنى أضعها بتوقيعى فى المنتديات ويقولون أن هذا ليس هو الأسلوب الأمثل للتعبير , مما كان يحتم على أن أكتب هذا الموضوع لأقول فى بدايته , وما هو الأسلوب الأمثل للتعبير والحوار من وجهة نظر حضراتكم ؟ , لقد فرغت جعبتنا , لقد أصبحتم مسلمين باسرائيل وكانها دولة حقيقية منذ قديم الزمان غير مدركين بهذا حجم الكارثة التى وقعت فيها عقولكم وقبولكم , ان اى وسيلة للحوار أيًا كانت بخلاف العبارة فى الصورة فمن رايي الشخصى تعنى اعترافنا باسرائيل و هو ما أرفضه أنا وسأظل أرفضه ولو اعترف العالم كله باسرائيل , اسرائيل قامت على دماءنا يا سادة , شئنا أم أبينا , ان من ينسون أو من يتناسون هذا لهم فى مرتبة أكبر من الخونة والعملاء , على الأقل الخائن يعرف القضية وان اختار بيعها , أما هؤلاء فلا يعرفونها من الأساس , وهذا يعنى أن عقيدتهم خاطئة , وثقافتهم خاطئة , وعقولهم خاطئة , وقلوبهم قد طمس الله عليها فأصبح الاحتلال الاسرائيلى وخبر استشهاد عشرة فلسطينيين مثله مثل خبر عن نوع العطر الذى تضعه نانسي عجرم و بل واقسم لحضراتكم - وجميعكم تعلمون - أن نوع عطر نانسى عجرم سيكون خبرًا أكثر أهمية من استشهاد الفلسطينيين !
حسنًا , القضية يا سادة أكبر من هذا بكثير للغاية , منذ ايام مر علينا خبر مرور الكرام هو القطريين الذين أرادا شراء قطع أراض فى سيناء لصالح اسرائيليين وتم احباط العملية , من أعار هذا الخبر اهتمامًا ؟ لشد ما اثار غيظى , هل يعرف أحدكم كيف احتل الصهاينة القدس وفلسطين ؟ أم أن هذا أيضًا لم تدرسوه فى كتب التاريخ المدرسية ولم تهتموا بمعرفته ؟ حسنًا من باب تأكيد المعلومات لنفسي ساقول , بدا الأمر بشراء الصهاينة قطع أراض فى فلسطين وشيئًا فشيئًا اصبح لليهود هناك كتلة وكيان ثم حدث ما حدث , أتراهم ينتوون تنفيذ المخطط نفسه فى مصر ؟ هذا سؤال خارج عن اطار موضوعنا ولا بد أنه أخرجك من الجو الذى عشته مع أغنية العيناب العيناب العيناب وانى لهذا لآسف حقًا .
شبابنا التافه الآن والذى ما يكاد يرى ملتحيًا حتى يشمئز ويقول " ده متشدد " و " مش بحب اللى بدقون دول " بالمناسبة لست ملتح ولا أنوى هذا فى الفترة الحالية ولكن أردت أن أوضح أن هذا ما جنيناه من اعلامنا الفاسد واثر على ديننا و لقد كان رسولنا ملتحيا و وصحابته , وعلماء أمتنا وديننا والخ الخ .. ثم ان الخمر فى الاعلام ليس من المحرمات , و جماعة " السلف " متشددون و " الاخوان " ارهابيون وجماعة " الدعوة والتبليغ " يدسون أنوفهم فيما ليس لهم - هذه آراء الشاب التافه - لهذا فهو لا يطيق جميعهم , ربما يفضل أن يكون الاسلام على هيئة سعد الصغير وعماد بعرور ودينا واستغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله , لا أدرى لزوم هذه الفقرة هنا ولكن " منه لله شيخ الأزهر " !
احم .. لا أدرى لماذا بدأت كتابة هذا المقال , مللت حقًا فأعلم انه لن يؤثر بأحد من قرائه و ولكن ما يمكن أن يؤثر هو عندما تقرا التاريخ الأسود لاسرائيل من قتل أطفالنا واغتصاب نسائنا , والعربة التى جمعوا فيها عددا من نساء القدس وخلعوا عنهم ملابسهم وأخذوا يتغنون بكلام فحواه " محمد مات !, خلف بنات " بالمناسبة ايضًا:-
هناك من يقولون بعنا القضية لأن الفلسطينيين نفسهم باعوها و وما ادراك ما الفلسطينيون ؟ حسنًا , وليكن الفلسطينيون عملاء , هل يستطيع مطلع أن ينكر أن شباب مصر - أثناء احتلال سيناء - كانوا غارقين فى المخدرات ومنهم من كان يبيع قضيته ؟ هل يستطيع رجل عاقل أن يؤكد أن جميع المصريين فى حرب اكتوبر كانوا مخلصين أوفياء يجاهدون فى سبيل الله ويقيمون شرعه ولا يخافون لومة لائم ؟
بانتظار الاجابة على هذا السؤال مع عدد من الأسألة الأخرى اليك اياها لتنشيط ذاكرتك :-
1- ماذا تعرف عن عمر المختار ؟
2- متى بدأ الاحتلال الفعلى لاسرائيل ؟
3- أى أجزاء أخرى تحتلها اسرائيل بخلاف فلسطين ؟
4-من الذى وضع رجله على قبر صلاح الدين وقال حين احتل اليهود القدس " ها قد عدنا يا صلاح الدين " ؟؟
5- ما كيفية التيمم وصلاة الجمع تقديم والجمع تأخير ؟

5 Comments:

Anonymous said...

ماشى يا عم الهايف
بطل تسمع منير وغيره عشان متبقاش هايف

warDaya said...

معذرة بس لما قريت التعليق في كلمتين واقفين في زوري

وماحدش يقولي اشربي شوية مايه احسن..

يا اخ اللي كاتب التعليق..اما انت بقى سعادة البيه اللي مش هايف...ماكتبتش اسمك ولا اي حاجه تدل عليك ليه؟؟؟

انا اسفه ان اول رد ليا في المدونه كان كده..
ربنا يهدي..

ليا عوده ان شاء الله

كوارث said...

السلام عليكم
اخى الاولانى
مش هدافع عن نفسي لسبب بسيط
عندك حق
وبسمع منير ودياب وشعبان عبد الرحيم وحليم كمان
والحمد لله على نعمة الهيافة !

كوارث said...

ورداية
مرحب بيكى فى مدونتى
وشكرًا على تعليقك العسل
واشربي عصير منجه بلاش مية
وكفاية تواجدك فى المدونة بس
وربنا يهدى على رايك

Anonymous said...

tythyt